في إطار سعي بلدية ظفار نحو تقديم خدمات الكترونية حديثة وتماشيا ًمع خطة البلدية للتحول الالكتروني فقد تم تفعيل تطبيق الخدمة الذاتية لموظفيها بنظام مورد عبر أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالعمل والهواتف الذكية اعتبارا من 11/08/2016م .

 

ومن مميزات تطبيق الخدمة الذاتية للموظف الآتي :

 

الاطلاع على رصيد الاجازة وتفاصيل بيانات الراتب .

          ( سيتم تحديد تاريخ استقبال طلبات الاجازة عبر النظام من قبل دائرة شؤون الموظفين لاحقاً )

تحديث بعض البيانات ( العنوان – رقم الهاتف – البريد الالكتروني .... الخ)

الاطلاع على السيرة الذاتية ( المؤهل – الدورات التدريبية –التدرج الوظيفي – تفاصيل الاجازات – تاريخ شغل الدرجة المالية .... الخ )

طلب إفادات لمن يهمه الامر ( شهادة راتب – افادة عمل .... الخ )

الاطلاع على تفاصيل إجازات الموظفين من قبل المسؤول المباشر .

تقييم الأداء الوظيفي للموظفين عبر النظام من قبل المسؤول المباشر .

 

 

للاستفسار والتواصل /

v     حول استخدام وتنزيل النظام الاتصال بدائرة شؤون الموظفين ودائرة تقنية المعلومات ببلدية ظفار .